» » 5 تحرشوا بمحامية في الطريق العام


فوجئت محامية كانت تسير على قدميها بمنطقة العجوزة بـ5عاطلين يتحرشون بها جنسياً من خلال ملامستهم لأجزاء حساسة من جسدها عنوة، بعد أن استوقفها اثنان منهم، وقام الثلاثة الآخرون بملامستها. وبعدها استبدلوا أدوارهم بشارع دمشق بالمهندسين، وخطفوا منها حقيبة بلاستيكية، كانت بها ملابسها الخاصة، وهاتف محمول وحافظة نقودها.. وتمكنوا من الهرب قبل أن يلحق بهم أحد. تم ضبطهم وتحرر لهم محضر، وأحيلوا الى النيابة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.

اتجهت المحامية الى قسم شرطة العجوزة عقب هرب العاطلين المتحرشين، وتقدمت "نهال.م . م" البالغة من العمر 28 عاماً وتعمل محامية، وتقدمت ببلاغ إلى المقدم "أحمد الوتيدي" رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة أفادت من خلاله بقيام 5 أشخاص مجهولين بإيقافها عنوة وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، والاستيلاء على حقيبة بلاستيكية بها ملابسها وهاتفها المحمول وأموالها.

تم إخطار اللواء "كمال الدالي" مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فأمر بسرعة ضبط المتهمين.

تبين أن الجناة هم "محمد.م . س" البالغ من العمر 16 عاماً و"محمد.س . ح" البالغ من العمر 13 عاماً و"خالد. م" و"جمال. س. ج" البالغ من العمر 15 عاماً و"عماد. ر" البالغ من العمر 15 عاماً عاطلين مقيمين بأرض اللواء.

وعقب ضبط الجناة اعترفوا بالواقعة، وأنهم تحرشوا بالمحامية جنسياً، وأرشدوا عن المسروقات. وتحرر بالواقعة محضر وأحيلوا جميعا الى النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عن المدون غير معرف

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد