» » ضبط رابع شبكة دعارة مغربية في الامارات


تباشر محكمة أبو ظبي تحقيقاتها في اتهام توجهت به لـ 14 رجلاً وامرأة واحدة بالإتجار في البشر والجنس، داخل إطار شبكة جنسية تم الكشف عنها بالعاصمة الإماراتية.. تورط الجناة في شبكة قدمت وعوداً بالعمل في الإمارات لـ13 امرأة معظمهن مغربيات الجنسية، وحضرن للعمل ليس بشكل مباشر في الجنس، إلا أن المجني عليهن وقعن ضحايا لعناصر الشبكة، الذين أجبروهن على ممارسة الجنس.

وكان أعضاء الشبكة يعلنون على الملأ الأسعار التي يرغبون في الحصول عليها لإرضاء رغباتهم المالية.

تضمنت الشبكة أشخاصاً كانوا يقومون بتوظيف المجني عليهن بالمغرب، وآخرين يشرفون على سير العمل بالإمارات، وامتلكت الشبكة تخطيطاً قوياً مكنها لفترة من البقاء والذيوع والانتشار، وعمل بالشبكة أكثر من قواد، وتزعم الشبكة شخص يحمل جنسية سورية ترك بلاده قاصداً الإمارات، وأجبر زوجته المغربية على ممارسة الجنس بأجر مادي.

أدلى القواد السوري باعترافات لرجال الشرطة بإقدامه على احتجاز النساء في فيلا وعدة شقق، بعد وصولهن إلى الإمارات، وبعدها يقدم على الاعتداء ضرباً على النساء ويهددهن بالقتل لإجبارهن على ممارسة الجنس بأجر مادي، مع راغبي المتعة، والعلاقات الآثمة، وأراد القواد تحويلهن لمومسات يحترفن العمل في الجنس كمهنة لها قواعد، يقدم هو على ضبطها ليصل لما يرغب في التوصل إليه، وتواصل المحكمة نظرها للقضية، لتتمكن من إصدار حكم بهذا الصدد، ومن المتوقع أن تصدره في 17 يناير الجاري.

عن المدون غير معرف

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد