» » هجرها 3 سنوات ففوجئ بسفاحها


اضطرت الزوجة المهجورة لإشباع رغباتها من خلال علاقة غير شرعية، بعد أن طال أمد هجر زوجها لها لمدة اقتربت من ثلاث سنوات، وأثمرت علاقتها الآثمة عن حملها سفاحاً. وما أن بلغ الخبر مسامع زوجها، إلا وقرر التخلص منها. فاتجه الى منزل عمه والد زوجته اللعوب واصطحبها معه لإحدى المناطق الزراعية وانهال عليها ضرباً عقب مصارحتها له بأنها حامل سفاحاً، عقب معاشرتها لأحد جيرانها وارتباطها به في علاقة غير شرعية تلبية منها لنداء رغباتها الجنسية التي اشتعلت بعد هجره إياها.

طلبت من زوجها أن يتعامل معها على أنها نجلة عمه فقط، وليست زوجته، وأن يطلقها لتتزوج بعشيقها لتتمكن من تصحيح أخطائها. وخصوصا أنها ترغب في إقامة أسرة بعد أن فسدت زيجتها معه، وبقائها متزوجة مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات، وحرمانها من المتعة بعد أن ذاقت طعمها.

وقعت كلماتها كالجمار الملتهبة على مسمع زوجها الثائر الذي انهال عليها ضرباً بيديه، وخنقها عقب علمه بأنها حامل في شهرها الثاني.

وكانت إحدى قرى كفر الدوار قد شهدت هذه الواقعة التي تسببت في اختلاف وانقسام الناس حولها، فمنهم من تعاطف مع الزوجة واستاء من هجر الزوج لها والعكس صحيح.

تقدم زوج المجني عليها ببلاغ عن الواقعة، وأقر بارتكابه الجريمة أمام المقدم "محمد صلاح الطنيخي" رئيس المباحث وأقر المتهم أنه اصطحب زوجته البالغة من العمر 25 عاماً لمنطقة زراعية وخنقها إثر علمه بأنها حامل سفاحاً.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهم الى "عمرو عرابي" مدير نيابة مركز كفر الدوار الذي أمر بحبسه على ذمة التحقيقات وبنقل الجثة الى المشرحة لمعرفة سبب الوفاة، والتأكد من كون المجني عليها حامل أم أنها استفزت مشاعر زوجها فقط.

عن المدون غير معرف

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد