» » قناة الحافظ ، تدعو الدكتور عبد الله بدر، والفنانة إلهام شاهين لجلسة صلح

قناة الحافظ ، تدعو  الدكتور عبد الله بدر، والفنانة إلهام شاهين لجلسة صلح
 صرح مدحت بيومي، مدير الإعداد بقناة الحافظ، بأن القناة بادرت بدعوة كل من الدكتور عبد الله بدر، والفنانة إلهام شاهين لنسيان ونبذ الخلافات، وفض النزاعات الدائرة بين الدعاة والفنانين، والتوحد والتكاتف بين كل أبناء الوطن، لتصل مصر إلى بر الأمان فى هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد. جاءت هذه المبادرة خلال الدعوة التي قدمها الأستاذ عزت عبد القادر، مقدم برنامج نبض الوطن، والفنان وجدي العربي، بدعوة كل من المطرب مصطفى كامل وكيل نقابة الموسيقيين، والدكتور خليل مرسى عضو نقابة المهن التمثيلية لإزالة الملابسات والخلافات القائمة  بين الدكتور عبد الله بدر والفنانة إلهام شاهين، والتى على أثرها رفعت الفنانة إلهام شاهين دعوى قضائية ضد الدكتور عبد الله، انتهت بإدانته والحكم بحبسه سنة وتغريمه عشرين ألف جنيه.

ردا علي هذه المبادرة قام الدكتور عاطف عبد الرشيد رئيس قناة "الحافظ" والدكتور "عبد الله بدر" بالترحيب بدعوة المصالحة لنسيان ما كان، معتبرين أن المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر لا تستدعى إثارة للأزمات ولا افتعالا للمشاكل.

تم الاتفاق على أن تكون المبادرة في السادسة مساء خلال برنامج "نبض الوطن"، بحضور كل من الدكتور عبد الله بدر والفنانة إلهام شاهين - طرفي النزاع والتصالح - ومصطفى كامل وكيل نقابة الموسيقيين، والدكتور خليل مرسى عضو نقابة المهن التمثيلية.

عن المدون غير معرف

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد