» » الصين سبب حفاظ ريال مدريد على كاكا!

قد تكون مفاجأة، قد تكون خرافة، لكن التاريخ يؤكد أن هذه الأمور حدثت من قبل في ريال مدريد مع فلورنتينو بيريز!.
فقد زار رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز الصين خلال الأيام القليلة الماضية، وعقد اتفاقيات مع إحدى الشركات الصينية الكبيرة في مجال كرة القدم، والملفت للانتباه كان قيامه بإهداء الإدارة الصينية قميصاً مكتوباً عليه رقم 8، وهو ما قالت عنه صحيفة الآس رقم حظ في الصين.
مباشرة بعد هذه الأنباء، قام عدة صحفيين اسبان بإرسال برقياتهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وألمح بعضهم إلى أن هذه الزيارة قد تكون كشفت عن سبب بقاء كاكا صاحب الرقم 8 لفترة طويلة رغم عدم استخدامه من قبل المدرب الحالي جوزيه مورينيو.
فمن الواضح أن الصينيين لديهم اهتمام بالرقم 8 الذي يحمله لاعب الميلان السابق وصاحب الشعبية العالية هناك، وقد يكون فلورنتينو بيريز المعروف بعقليته التجارية الممتازة قد وصلته هذه المعلومات من قبل لذلك قرر الحفاظ على كاكا حتى ينجز بعض الصفقات في خلال سعيه لزيادة مصادر دخل النادي، حيث تعد مبيعات القمصان جزءاً أساسياً من ذلك.
تلك الأنباء والتفسيرت لو صدقت فتعني استمرار كاكا على وضعه الحالي حتى يتم التعاقد مع لاعب في خط الوسط يحمل الرقم 8 وتكون له شعبية في الصين مثل غاريث بيل لاعب توتنهام، والذي ينافس في الدوري الإنجليزي صاحب أعلى شعبية في شرق أسيا.

عن المدون غير معرف

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد