» » ثورة جسدها أشعلت غيرة شقيقها


تسببت بنات حواء في إشعال صعيد مصر الذي شهد العديد من الجرائم عقب تواجدهن، أو لأي سبب تكون حواء طرفاً فيه، وشهدت مدينة المنيا وتحديداً مركز مغاغة وقوع أكثر من جريمة قتل راح ضحيتها أكثر من شاب لكون المرأة طرفاً في الأمر.

تلقى اللواء "محسن مراد" مدير أمن المنيا إخطاراً من مأمور قسم شرطة المنيا بمقتل "محمد عبد الحميد" البالغ من العمر 33 عاماً على يد نجل ابن عمه شقيق زوجته الذي سدد للمجني عليه أكثر من طعنه لإساءته التعامل مع شقيقة المتهم زوجة المجني عليه.

وكشفت تحريات مباحث قسم الشرطة أن المجني عليه تشاجر مع المتهم وتعمد القسوة في التعامل معه، وما أن تمكن المتهم من المجني عليه "قاسم حسين محمود" البالغ من العمر 35 عاماً الذي استشاط غضباً من شقيق زوجته الذي فرق بينهما لشعوره بأن شقيقته الحسناء التي يرغبها عدد كبير من أثرياء قريته، تهان على يد زوجها الذي عجز عن تقدير جمالها؛ فإنهال عليه المتهم طعنا، وأفقده الحياة.

تولى محمد الببلاوي وكيل نيابة بندر المنيا التحقيق في الواقعة بإشراف مدير النيابة "محمد أبو السعود" المحامي العام لنيابات شمال المنيا، فأمر بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وأمر بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه.

وشهدت قرية دهروط التابعة لنفس المركز جريمة قتل ثانية راح ضحيتها "أحمد كمال محمد عبد المعبود" البالغ من العمر 27 عاماً بعد أن تشاجر مع نجلي عمه وهما "أحمد عبد العزيز أبوزيد" البالغ من العمر 29 عاماً وشقيقه "هيثم" البالغ من العمر 26 عاماً، وتلقى منهما طعنات بخنجر أحدهما فلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.

وبتحريات رجال الشرطة توصل رجال البحث الجنائي الى أن المجني عليه تزوج فتاة تدعى "تغريد نور عبد الله" في السابعة والعشرين من عمرها برغم أنه على علم بأن المتهم الأول يحبها بولع ويرغب في الزواج منها, ومع ذلك أصر المجني عليه على الارتباط بها.

وبعد مرور عشرة أيام على زواجهما افتعل المتهم الأول مشاجرة، وتمكن خلالها من طعن المجني عليه، والتخلص منه نهائياً، وبإحالة المتهمين لـ"إبراهيم البدوي" وكيل نيابة مركز مغاغة تولى التحقيق في الواقعة تحت إشراف مباشر من "أحمد السيد" رئيس النيابة الذي قرر حبس المتهمين وتشريح جثة المتوفى.

عن المدون غير معرف

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد