» »Unlabelled » الثقافة والفنون

قتلى وجرحى في انهيار مسرح أثناء حفل مادونا
المواطن - احمد حسام: وصل عدد ضحايا المسرح المنهار، قبل بدء حفلة مطربة البوب الأمريكية مادونا، إلى قتيلين وتسعة جرحي في حالة خطرة، وأعلنت وزارة الخارجية الإنجليزية أن أحد القتلى بريطاني الجنسية ويبلغ من العمر 32 عاماً، وسبق وفاة الإنجليزي ".

المواطن - شيماء عاشور : قاد نواب الكتلة النيابية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب حملة ضد مكتبة الإسكندرية لاستضافتها مجموعة من الكتاب المعادين للإسلام، مؤكدين أن حرية التعبير والإبداع تشترط عدم المساس بالعقيدة الإسلامية أو المساس بالذات الإلهية.

noor
المواطن - القاهرة: أكد الدكتور جمال قطب "الداعية الإسلامي المعروف والرئيس السابق للجنة الفتوى بالأزهر الشريف": أن الدعاوى التي تطالب باستبعاد السنة من التشريع مغرضة .
المواطن - شريف السيد: أكد الدكتور على السالوس أستاذ الفقه والأصول بكلية الشريعة بجامعة قطر و النائب الأول لرئيس مجمع فقهاء الشريعة بأمريكا أن المؤمن عليه تأمينا إجباريا لاحرمة عليه وإنما الحرمة على الجهة التي يعمل بها وتقتطع من راتبه مبلغا ثابتا وتودعه في بنوك ربوية

عادل امام في قبضة حزب الله
المواطن : يبدأ الفنان عادل امام بعد شهر رمضان المقبل تصوير فيلمه الجديد "فرقة ناجي عطالله" من اخراج رامي إمام والذييستعرض الاوضاع في العالم العربي من خلال مغامرة .

مطربة أميركية تغني باللغة العربية
المواطن - شيماء عاشور: أول ألبوم غنائي بالعربية للمطربة الأميركية دانيا يوسف يمد جسورا فنية بين موسيقى الشرق والغرب, .


عن المدون غير معرف

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد